بوغطاط المغربي// مع الملك وضد الملك… من يكون قرين ادريس فرحان؟

hassan faqir27 أبريل 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
hassan faqir
سياسة
بوغطاط المغربي// مع الملك وضد الملك… من يكون قرين ادريس فرحان؟

بوغطاط المغربي// مع الملك وضد الملك… من يكون قرين ادريس فرحان؟

عن // نبأ 24

آاااه كم كنا مخطئين في حق المبتز المدان من طرف القضاء الإيطالي بجرائم التشهير والابتزاز والأخبار الكاذبة المدعو إدريس فرحان…. ااه كم كنا مخطئين عندما اتهمناه بالخيانة والتآمر على الوطن وعلى شخص جلالة الملك محمد السادس (رغم اعترافه بعظمة لسانه بذلك) قبل أن نتفاجأ بـ”ولاء” منقطع النظير من صاحب موقع “الشروق نيوز” للعرش العلوي المجيد، مؤكدا أنه ليس ضد الملك ولم يكن يوما ضده ولن يكون كذلك…. الله عليك يا ادريس !! الله على أخلاقك وعلى وطنيتك !!

نعم… نعم… لا تصدقوا كل ما يُقال عن ادريس فرحان، حتى وإن كان ادريس فرحان نفسه من قال ذلك…

ففي بث مباشر له بتاريخ 28 فبراير 2024، قال إدريس فرحان، أن الحملات التي يشنها عبر موقعه “الشروق نيوز24” ضد المغرب، هي في الواقع بمثابة لعبة الشطرنج، الغرض منها في آخر المطاف الإطاحة بالملك، غير أن تحقيق هذه الغاية الدنيئة، يتطلب وفق تعبيره، التخلص من كل من يحمي الملك والمؤسسات، واحدا تلو الآخر….

لكن هل هذا يعطينا الحق أيها الإخوة الكرام أن نصدق ما قاله أو حتى أن نصدق بأن من قال هذا الكلام هو ادريس فرحان؟؟؟ ألا تضعوا أيها الإخوة الكرام في الحسبان احتمال أن يكون شبيها له؟؟ أو قرينه ؟؟

ألا تضعوا أيها الإخوة الكرام في الحسبان احتمال أن يكون ضباط “الديصطي” (كما ينطقها فرحان) أتوا بشخص شبيه بإدريس فرحان عبر الاستعانة بأحدث التكنولوجيات الصوهيو-أمريكو-ماسونية،  ثم اخترقوا قناته على “اليوطوب” (كما ينطقها فرحان) وقاموا ببث اللايف بدلا منه ومرروا على لسانه كل تلك التصريحات؟؟

أرجوكم… لا تصدقوا كل ما يقال عن ادريس فرحان، حتى وإن كان ادريس فرحان نفسه من قال ذلك…

فمثلا إذا سمعنا يوما ادريس فرحان يتهجم على جلالة المغفور له محمد الخامس أو الحسن الثاني، فلا يجب أن نصدق ما سمعته آذاننا أو رأته أعيننا… لأنه سيخرج بعدها ادريس فرحان الحقيقي بأسابيع أو شهور قليلة ليقول لنا أنه رأى محمد الخامس في القمر وأن الحسن الثاني جاءه في المنام.

نعم… نعم… لا تصدقوا كل ما يقال عن ادريس فرحان، حتى وإن كان ادريس فرحان نفسه من قال ذلك…. لذلك يجب دائما أن تتريثوووووا ولا تتسرعوا .

ومن يدري؟؟ فقد تمر أسابيع أو شهور أخرى ويخرج ادريس فرحان لينفي كل ما قاله في السابق ويعود إلى تبني تصريحات “الشطرنج”… فماذا عسانا نفعل أيها الإخوة الكرام في هذه الحالة؟؟ من سنصدق؟؟ ادريس فرحان الذي يقول أنه يخطط لإسقاط الملك؟؟ أم ادريس فرحان الذي يقول أنه يريد استمرار الملكية ؟؟

الحقيقة وبعيدا عن وصلة السخرية هذه، فإن واقع الحال يقول أن الأمر أخطر من أن يكون مجرد ازدواجية مواقف أو سكيزوفرينيا قد يكون ادريس فرحان يعاني منها من شدة إدمانه على الكذب حتى صار هو نفسه يصدق أكاذيبه… لكن يبدو أننا أمام مناورة جديدة انخرطت فيها أطراف أخرى سبق لبوغطاط المغربي أن تحدث عنها وعن علاقتها بإدريس فرحان.

أطراف وأشخاص، كذبوا عندما نفوا تواصلهم مع ادريس فرحان أو أن تكون قد جمعتهم أي مصلحة أو أي مؤامرة أو حتى أي تحالف لتصفية حسابات شخصية… لكن ما تفوه به ادريس فرحان في “لايف” الأربعاء 24 أبريل، يقول العكس ويؤكد مرة أخرى ما سبق لبوغطاط المغربي أن كشفه حول التنسيق المشبوه الذي يديره “اليوتوبر-الصحفي” من وراء الستار، مختبئا وراء رفيقي دربه في التآمر.

كما لا يستبعد بوغطاط المغربي أن يكون نفس “اليوتوبر-الصحفي” هو قرين ادريس فرحان والواقف وراء إجباره على تغيير موقفه من الملكية ومن المؤسسات أيضا، في محاولة منه لتبرئته من جريمة التآمر على الملك التي يعاقب عليها القانون بالسجن المؤبد، وتقديمه كراغب في الإصلاح وأنه ليس ضد المؤسسات وإنما ضد جهات “فاسدة” (حسب منظوره) داخل المؤسسات… تماااااما مثلما يفعل مول “خوتي المغاربة” ممارسا التقية ومتظاهرا بوطنية سرعان ما انكشفت أنها زائفة، وهذا كله حتى يتسنى له استعماله في حربه القذرة لتصفية حسابات شخصية وانتقامية دون أن يظهر في الصورة…

وللحديث بقية… ولنا عودة مفصلة في الموضوع، حيث سيعيد بوغطاط المغربي ترتيب الأحداث والوقائع حتى يتبين للمغاربة، من مع الملك ومن ضده… ومن يتظاهر أنه مع الملك، بينما في الباطن هو ضد الملك…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة