إحياء ليلة القدر بمسجد السلام نزهة 1 بمدينة الفقيه بن صالح في ليلة هي خير من ألف شهر…

hassan faqir6 أبريل 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
hassan faqir
اخبار محلية
إحياء ليلة القدر بمسجد السلام نزهة 1 بمدينة الفقيه بن صالح في ليلة هي خير من ألف شهر…

إحياء ليلة القدر بمسجد السلام نزهة 1 بمدينة الفقيه بن صالح في ليلة هي خير من ألف شهر…

نبأ 24 // حسن فقير 

        سيرا على السنة الحميدة المتبعة بوطننا المغرب التي يحييها الشعب المغربي وعلى رأسها أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس أيده الله، اِقتداء بسنة جده المصطفى صلى الله عليه وسلم في الإحتفال بليلة القدر المباركة ( ليلة السابع و العشرين من رمضان )… 

        و بهذه المناسبة العظيمة، حضر السيد ” فؤاد عزي “الكاتب العام لعمالة إقليم الفقيه بن صالح مراسيم إحياء ليلة القدر المباركة بمسجد السلام نزهة 01 بمدينة الفقيه بن صالح مساء يوم 26 رمضان لعام 1445 هجرية الموافق لـ 06  أبريل 2024، مرفوقا بوفد يضم السيد  رئيس قسم الشؤون الداخلية، و رؤساء المصالح الخارجية…  وفق البرنامج التالي:

        افتتاح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم لـ ” إمام المسجد “. 

       ختم صحيح الإمام البخاري.

        صلاة العشاء و التراويح “ثمان ركعات لإمام المسجد”.

        صلاة القيام- الطالب علي -.

        جلسة شاي مع وجبة العشاء.

        صلاة القيام – د: محمد مبسوط+ د: محمد البختري المؤذن+ الطالب محمد كرمان.

        صلاة التهجد + الوتر + دعاء الختم الصالح لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده، و لكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة و الشعب المغربي، و الترحم على المغفور لهما جلالة الملك محمد الخامس و جلالة الملك الحسن الثاني طيب الله ثراهما.

        صلاة الفجر.

         حضر هذه المراسيم كل من رجال السلطة الاقليمية و المحلية، و المندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية، والمنتخبين، و أعضاء المجلس العلمي المحلي، وأطر المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية، و المجتمع المدني، والعديد من المواطنين و المواطنات على اختلاف مشاربهم..

و في ذات السياق، و بذات المناسبة الدينية استقطبت مساجد مدينة الفقيه بن صالح والإقليم ككل، جموعا غفيرة من المصلين، الذين توافدوا على المساجد لإحياء ليلة القدر المباركة، في أجواء زكية و عطرة و خشوع و ابتهال إلى الباري عز وجل، في ليلة هي خير من ألف شهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة