أسرة – الأمن – بالفقيه بن صالح تخلد الذكرى 67 لتأسيس الأمن الوطني بحضور عامل الإقليم و فعاليات من مختلف الميادين

hassan faqir16 مايو 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
أسرة – الأمن – بالفقيه بن صالح تخلد الذكرى 67 لتأسيس الأمن الوطني بحضور عامل الإقليم و فعاليات من مختلف الميادين

أسرة – الأمن – بالفقيه بن صالح تخلد الذكرى 67 لتأسيس الأمن الوطني بحضور عامل الإقليم و فعاليات من مختلف الميادين
De // NaBae 24

على غرار باقي مدن المملكة المغربية الأخرى، خلدت المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الفقيه بن صالح صباح الثلاثاء 16 ماي 2023 بقاعة كومابرا، الذكرى 67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، في أجواء احتفالية رسمية بهيجة، حضرها عامل الإقليم السيد ” محمد قرناشي ” و رئيس المنطقة الإقليمية للأمن الوطني،و وكيل جلالة الملك بالمحكمة الإبتدائية بالفقيه بن صالح، و قائد الدرك الملكي، و القائد الإقليمي للقوات المساعدة، و باشا المدينة،و رئيس المجلس العلمي المحلي، و رئيس المجلس الإقليمي، و رؤساء المصالح الخارجية، و ممثلي بعض المؤسسات الإقتصادية، و الهيئات السياسية ، و الحقوقية، و مجموعة من أعيان المدينة و الإقليم، و شخصيات مدنية و عسكرية و فعاليات من مختلف الميادين، و ممثلي المنابر الإعلامية.

بهذه المناسبة، افتتح الحفل بتحية العلم الوطني و تلاوة آيات بينات من القرآن الكريم، استعرض بعدها المراقب العام رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الفقيه بن صالح السيد”عبد الهادي جواد” في كلمة بالمناسبة ،العمل اليومي الذي تقوم به فرق الأمن الوطني على أكثر من صعيد بهدف مواجهة مختلف التحديات الأمنية على إقليم الفقيه بن صالح..

كما نوه بالمناسبة المراقب العام السيد” عبد الهادي جواد” رئيس المنطقة الأمنية الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح، في كلمته بالتضحيات الجسام التي يبذلها رجال الأمن الوطني كل من موقعه في أداء الواجب الوطني.

و بعد استعراض حصيلة عمل إدارته، أشار إلى الدور الاستراتيجي و الحيوي الذي تلعبه هذه المؤسسة في الدفاع عن أمن الوطن و المواطن، و مواجهة مختلف التحديات التي تواجه مغرب اليوم.

إن ذكرى 16 ماي، ما هي إلا مناسبة سنوية لاستحضار الإنجازات و التضحيات الجسام، التي يبذلها رجال و نساء الأمن الوطني خدمة للوطن و المواطن، كما تشكل مناسبة للوقوف على منجزات هذه المؤسسة و التي شكل عنوانها البارز مواصلة إرساء آليات الحكامة الأمنية، و توطيد التخليق المرفقي و تعزيز شرطة القرب.

كما تم بالمناسبة استحضار الأعمال الجليلة و التضحيات الجسام،التي تقوم بها عناصر الأمن الوطني بدون ملل و لا كلل في سبيل طمأنينة المواطنين و الحفاظ على سلامتهم و ممتلكاتهم، تماشيا مع المفهوم الجديد للسلطة و انسجاما مع شعار”الشرطة في خدمة المواطن”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة