مصنع الملفات الحقوقية في المغرب…..

hassan faqir14 مايو 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
hassan faqir
المجتمع المدنيسياسةمجتمع
مصنع الملفات الحقوقية في المغرب…..

مصنع الملفات الحقوقية في المغرب…..

De // NaBae 24

البنية السرية التي تحاول التدخل في الشؤون الداخلية المغربية لم تكن لتكتمل لولا معمل صناعة الملفات الحقوقية:

الجمعية اللا مغربية لحقوق الانسان هي المعمل الذي جعل خط انتاجه محصورا في صناعة ملفات حقوقية و ارسالها كقربان و هدية للمنظمات الغير حكومية خارج المغرب و التي تستعملها بدورها للمزايدة على المملكة المغربية في المؤسسات الدولية .

هذه الجمعية التي تمارس انشطتها بكل اريحية داخل المملكة بمفردها او بشراكة مع جمعيات مغربية اخري اختارت خط العدمية كجمعية( ‏…Attac, Transparency Maroc) و حتى مع منظمات غير حكومية اجنبية مثل Frontline defender.
لا ترى مانعا في تنسيق و احتضان تنزيل خطة صناعة هذه الملفات حيث تسهر على تنسيق الاتصال بأسر مغاربة تم الحكم عليهم في قضايا القانون العام ، على غرار عمر الراضي ، توفيق بوعشرين ، سليمان. الريسوني أو حتى رضا بن عثمان

العمليةً تتم داخل ارض الوطن بايعاز من هذه الجمعية و الهدف هو نشر هذه اللقاءات و اعادة تكييف ملفات سبق و ان بثت فيها المحاكم الغربية وًمرت من كل درجات التقاضي .

هذه الملفات التي تصبح بقدرة قادر ملفات “معتقلين سياسيين و معتقلي رأي” يتم امداد يوتيوبرز بها لتفعيل الماكينة الاعلامية و خلق واقع مزيف يستعمل ضد المغرب.

عندما كنت اقول انها استراتيجية الاستقواء بالخارج لم يخطر ببالي حينها انها ليست ملفات استثنائية بل خطة محبوكة من اجل صنع عدة ملفات و ارسالها للجهات المعادية للمملكة.

و الهدف طبعا هو صنع الادلة لإقناع جميع ممثلي أو مندوبي المنظمات غير الحكومية الدولية الذين يزورون المغرب ، بإدراج المملكة في تقاريرهم السنوية ، من خلال تصنيفها على أنها “دولة قمعية وقمعية” لا تحترم حقوق الإنسان.

فهل باعسو الذي فضحه كلينيكس المليئ بحيواناته المنوية معتقل سياسي؟
هل بوعشرين الذي شاهد الجميع فيديوهات مغامراته الجنسيةً معتقل رأي؟
هل سليمان صاحب الاوديو و الذي ادانته الخبرة التقنية لمكالماته الهاتفية مع ضحيته هو معتقل رأي؟
هل زيان. الذي لم يخفي قط هوسه الجنسي معتقل سياسي؟

اذن مي نعيمة و فتيحة ضحيتان لسنوات الرصاص؟

وًهل يا ترى يعي اطراف هذه البنية السرية ان الامر صار مكشوفا للراي العام المغربي ؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة