توقيف مجرم خطير مبحوث عنه وطنيا على خلفية قضايا متعددة بـ ” الناظور “.

hassan faqir11 مايو 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
hassan faqir
اخبار وطنيةالمجتمع المدنيمجتمع
توقيف مجرم خطير مبحوث عنه وطنيا على خلفية قضايا متعددة بـ ” الناظور “.

توقيف مجرم خطير مبحوث عنه وطنيا على خلفية قضايا متعددة بـ ” الناظور “.

De // NaBae 24

أفادت مصادر مطلعة أن عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور تمكنت، صباح اليوم الخميس 11 ماي الجاري، من توقيف شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني، يشتبه بتورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات والسرقة الموصوفة وتنظيم الهجرة غير الشرعية، والاختطاف والاحتجاز ومحاولة القتل.

وأوضحت ذات المصادر أنه قد تم توقيف المشتبه فيه خلال عملية أمنية جرت بمدينة الناظور، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزل يستغله بنفس المدينة، عن حجز سيارة تحمل لوحات ترقيم مزورة وثلاثة بندقيات للصيد و135 خرطوشة، علاوة على عبوة غاز مسيل للدموع وسلاح أبيض.

وأضافت ذات المصادر أن عملية التفتيش مكنت أيضا من حجز كميات من مخدري الكوكايين والشيرا و180 قرصا مهلوسا، فضلا عن خمس موازين إلكترونية وتسع هواتف محمولة ومبلغ مالي يشتبه بكونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وخلصت ذات المصادر إلى انه قد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة