تنظيم أكبر مائدة إفطار في إفريقيا بمدينة مراكش ( إعلان )

hassan faqir25 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تنظيم أكبر مائدة إفطار في إفريقيا بمدينة مراكش ( إعلان )

تنظيم أكبر مائدة إفطار في إفريقيا بمدينة مراكش ( إعلان )

De // NaBae 24

من المرتقب أن تحتضن مدينة مراكش أكبر مائدة إفطار في إفريقيا، يوم 7 أبريل المقبل.

و أكد المنظمون، في بلاغ صحفي، أن المائدة المنظمة في إطار شهر رمضان ستستضيف 1250 شخصا من مختلف الأديان و الخلفيات ، بما في ذلك الجمعيات و المحسنين و أشخاص من ديانات أخرى، مثل الأيتام و النساء المعنفات و الأشخاص ذوي الإعاقة والمتبرعين.

و قال المنظمون إن الفطور سيكون لحظة فريدة للحاضرين ، مليئة بالمشاركة و الأخوة و الإكتشافات الطهوية، حيث أن الموقع المختار لهذا الحدث هو M-AVENUE

و كشف بلاغ صحفي يعرف بهذه المبادرة إن شهر رمضان هو وقت التأمل و المشاركة و التضامن مع المسلمين، مضيفا بأن مائدة الإفطار لهذه السنة ترمي إلى تسليط الضوء على هذه القيم. سيجتمع أشخاص من خلفيات مختلفة ، مثل الأيتام والنساء المعنفات و الأشخاص ذوي الإعاقة و المتبرعين ، حول هذه الطاولة للاحتفال بالشهر الكريم معًا.

يُشار إلى أن المبادرة من تنظيم الفيدرالية الوطنية للمطاعم السياحية و جمعية مطاعم ولاية جهة مراكش ـ آسفي، و بمساندة عدد من الشركاء المؤسساتيين و الهيئات الجمعوية و المنظمات المهنية و وسائل الإعلام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة