بني ملال…افتتاح جناح مخصص للنساء بمصلحة الأمراض النفسية والعقلية

hassan faqir1 أبريل 2024آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
hassan faqir
اخبار محليةاخبار وطنية
بني ملال…افتتاح جناح مخصص للنساء بمصلحة الأمراض النفسية والعقلية

بني ملال…افتتاح جناح مخصص للنساء بمصلحة الأمراض النفسية والعقلية

عن // نبأ 24

في إطار الجهود المبذولة لتوسيع العرض الصحي وتقريب وتوفير الخدمات الصحية خاصة للفئات الهشة من المواطنين، أشرف والي جهة بني ملال خنيفرة، السيد خطيب الهبيل، الجمعة 29 مارس الجاري، مرفوقا برئيس مجلس الجهة والمدير الجهوي ومندوب الصحة وعدد من المنتخبين ورؤساء المصالح الأمنية، على افتتاح الجناح المخصص للنساء بمصلحة الأمراض النفسية والعقلية بالمركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال. 

ويعكس انجاز هذا الجناح الذي شيد على مساحة 456 متر مربع، ويتسع الى 22 سرير، والذي يضم عدة مرافق للإيواء ولتقديم مختلف العلاجات الطبية والنفسية، الاهتمام الخاص الذي يحظى به قطاع الصحة بجهة بني ملال خنيفرة، لاسيما عبر تطوير البنيات التحتية الاستشفائية وتعزيز الخدمات الصحية الأساسية وتقريبها من المواطنين.

هذا ويندرج انجاز هذا الجناح الذي ناهزت تكلفتة 2,6 مليون درهم، بشراكة بين  مجلس جهة بني ملال- خنيفرة  ووزارة الصحة والحماية الاجتماعية، في اطار توسعة وتأهيل مستشفى الأمراض النفسية والعقلية ببني ملال، لتعزيز العرض الصحي بالجهة بالنسبة للصحة النفسية والعقلية، مما سيساهم في تحسين ولوج مرضى الجهة الى الخدمات الاستشفائية من هذا النوع والتخفيف من معاناتهم وافراد اسرهم للتنقل الى خارج الجهة للعلاج..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة