(بالفيديو) أخ الطبيب العسكري المتوفى :”وفاة مراد كانت طبيعية و إرحموا أخي في مثواه الأخير”

hassan faqir12 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 5 أشهر
hassan faqir
المجتمع المدنيصوت و صورةمجتمع
(بالفيديو) أخ الطبيب العسكري المتوفى :”وفاة مراد كانت طبيعية و إرحموا أخي في مثواه الأخير”

(بالفيديو) أخ الطبيب العسكري المتوفى :”وفاة مراد كانت طبيعية و إرحموا أخي في مثواه الأخير”

عن // نبأ 24

قال وحيد بوحميدي الأخ من الأم للطبيب العسكري المتوفى مراد الصغير في تصريح للصحافة اليوم الإثنين 11 دجنبر الجاري أن وفاة أخيه كانت طبيعية نتيجة للإضطرابات النفسية التي كان يعاني منها.

وعلى خلاف الشائعات التي تم ترويجها حول وفاة الطبيب العسكري من قبل أبواق اعلامية معادية للمغرب، اكد وحيد بوحميدي الذي يعمل محاميا بهيئة مدينة طنجة، أن العائلة عاينت جثمان أخيه الهالك وتأكدت من أن الوفاة كانت عادية.

وأوضح شقيق الطبيب العسكري المتوفى أن الطبيب الشرعي المكلف بتشريح جثة شقيقه اكد بدور وفاة مراد الصغير بشكل طبيعي، وأن عائلة المتوفى قامت بعد ذلك بنقله إلى مثواه الأخير.

وأضاف حميد بوحميدي أنه قرر الإدلاء بتصريحه للإعلام لوضع حد للشائعات التي أطلقتها جهات بسوء نية حول وفاة أخيه المتوفى، ملتمسا الكف عن اطلاق تصريحات زائفة حول القضية رحمة بأخيه الفقيد.

وكانت العديد من الصفحاة والقنوات الإلكترونية المعروفة بعدائها المعلن للمغرب، قد اطلقت عقب الإعلان عن وفاة الطبيب العسكري مجموعة من الإشاعات والأكاذيب التي حاولت الركوب على موت مراد الصغير لخدمة أجندات تستهدف سمعة المملكة.

وكانت وفاة الطبيب العسكري، محط بلاغات للمديرية العامة للأمن الوطني، وللنيابة العامة اللتان عملتا على المتابعة الدقيقة للموضوع من خلال فتح تحقيق معمق، واعلام الرأي العام بمستجدات القضية، اذ تم نشر تفاصيلها في حينه والتي اكدت الوفاة الطبيعية لمراد الصغير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة