شكايات جديدة تحاصر عنق زيان وتفضح مؤيديه

hassan faqir7 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
hassan faqir
المجتمع المدنيسياسةمجتمع
شكايات جديدة تحاصر عنق زيان وتفضح مؤيديه

شكايات جديدة تحاصر عنق زيان وتفضح مؤيديه

De // NaBae 24

قامت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بالبحث مع السجين محمد زيان داخل سجن العرجات.

وحسب ما أكدت مصادر متطابقة، فإن الفرقة الوطنية قامت بالبحث مع السجين محمد زيان بتعليمات كتابية من النيابة العامة بالرباط، وذلك بعد ورود شكايات جديدة في مواجهته، تقدم بها أربعة مشتكين من ضمنهم فاعل حقوقي.

وأبرزت أنه تم الاستماع لمحمد زيان بعد الشكايات الجديدة، التي تتهمه فيها ضحيته السابقة نجلاء الفيصلي، بالقذف والتحريض والتهديد على هامش محاكمته الأولى، والشكاية الثانية تقدم بها ناشط حقوقي، أما الشكاية الثالثة والرابعة فقد وردتا في شكل وشايات تتضمن معطيات جديدة.

وفندت المصادر مزاعم تدوينة علي لمرابط الأخيرة وكذا التعليقات التي رافقتها، والتي ادعت بشكل مغلوط بأن محمد زيان اشترط استبدال ضباط الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بضباط الدرك الملكي.

ودفعت تدوينة لمرابط الأخيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، للسخرية من مضمونها نظرا لما حملته من من مغالطات كبيرة، أوقعته في الافتراء والكذب والتوجيه الخاطئ للراي العام.

جدير بالذكر أن محكمة الاستئناف بالرباط، كانت قد أيدت الحكم الابتدائي الصادر في حق محمد زيان، والقاضي بإدانته بثلاث سنوات حبسا نافذة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة