« باش كبرتي ابلارج تاجاك الجراد»

hassan faqir17 مايو 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
hassan faqir
سياسة
« باش كبرتي ابلارج تاجاك الجراد»

« باش كبرتي ابلارج تاجاك الجراد»

De // NaBae 24

علي لمرابط، كيفما ديما خرج لبارح يعاود فواحد الفيديو و تهجم عليا و على مجموعة ديال الاشخاص يتهمنا بديك الاغنية ديال البوليس السياسي…..

هادش ماشي جديد….الجديد هو ان علي لمرابط قلب البردعة على دنيا الفيلالي و زوجها. على زكرياء المومني و على محمد حاجب…..نورمال ، زاحموه فيوتيوب!!!!
دنيا الفيلالي و زكرياء المومني و محمد حاجب قال عليهم علي لمرابط انهم بيادق يعني “براهش صغار لا يفقهون شيئًا في السياسة و ما يقدروش على المخزن و غير صالحين لتجسيد المعارضة،

مهم تهكم عليهم ووصفهم بالامية السياسية و قال بان شرعيتهم زائفة و كيتسناو لي يعطيهم الفلوس……

البارح خرج كيعطي الدروس لاصدقائه السابقين واخا راهم مساكن كانو كيبجلوه و ماكاين غير استاذ لمرابط…..يا استاذ لمرابط….

علي لمرابط خاصو يبقى بوحدو هو ميسيو فهيم، ما كاين صحفي بحالو، ماكاينش محلل بحالو، ماكاينش يوتيوبر بحالو…..علي لمرابط هو الي مضوي اليوتوب!!!!!

و باش يزيد يورك على الفيلالي و المومني و حاجب خرج جبد ليهم اقذر ماكان في تاريخ اليوتوب، و قالهم هذا هو جدكم الاكبر . ريشارد عزوز …..و لن اتفجا الى جبد ليهم شي بلطجي اخر من هذوكً لي ماتو اعلاميا و تورقوا!!!

دابا واحدة من جوج :

يا علي لمرابط ما رضاش دنيا فيلالي خرجات و فضحات التناقضات ديالو و كيفاش كيترهط و البارح بغى يطحنها هي و زكرياء المومني و محمد حاجب لانهم فضحو المرض ديالو ..

اولا علي لمرابط يحاول احياء الحطام القديم حيت ما بقى عندو حتى واحد من الحاشية معاه و خاصو يقلب على شي بلانات جداد….

Ali y’a Ali tu es pitoyable !!!!!!!!!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة