السيد “محمد قرناشي” عامل الإقليم يترأس إحياء “ليلة القدر” بمسجد السلام نزهة 1 بالفقيه بن صالح

hassan faqir18 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
السيد “محمد قرناشي” عامل الإقليم يترأس إحياء “ليلة القدر” بمسجد السلام نزهة 1 بالفقيه بن صالح

السيد “محمد قرناشي” عامل الإقليم يترأس إحياء “ليلة القدر” بمسجد السلام نزهة 1 بالفقيه بن صالح

De // NaBae 24

وسط أجواء إيمانية و روحانية، شهد مسجد السلام الواقع بحي نزهة 1 بمدينة الفقيه بن صالح ، ليلة الإثنين 26 رمضان 1444 هـ / الموافق لـ 17 أبريل 2023 ـم، إحياء ليلة القدر على غرار باقي المساجد بمختلف ربوع المملكة، بحضور عامل صاحب الجلالة على إقليم الفقيه بن صالح السيد ” محمد قرناشي “، و الوفد الرسمي المرافق له الذي ضم شخصيات عسكرية و مدنية، وسط أجواء مفعمة بالإيمان و الخشوع المطلق للخالق.

كان في استقبال عامل الإقليم أعضاء المجلس العلمي المحلي، و المندوب الإقليمي للأوقاف و الشؤون الإسىلامية، و رؤساء المصالح الخارجية و رجال السلطة.

حضر عامل الإقليم بمعية كاتبه العام و رؤساء المصالح الخارجية و شخصيات عسكرية و مدنية هذه الذكرى المباركة، و ذلك اقتداء بأمير المؤمنين الذي يحرص على سنة جده الرسول صلى الله عليه و سلم باختتامه للقرآن ، و ختم كتاب صحيح البخاري .

افتتح برنامج إحياء ليلة القدر بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تلا ذلك درس ديني ألقاه الأستاذ ” يوسف عيسى ” عضو المجلس العلمي، تحت عنوان ” دراسة سيرة النبي صلى الله عليه و سلم “، إضافة إلى ختم سرد صحيح البخاري .

و تجدر الإشارة إلى أن الحفل الديني لإحياء ليلة القدر حضره حشد من المصلين الذين ملؤوا زوايا المسجد لأداء الشعائر الدينية بخشوع و ابتهال إلى الباري عز وجل في ليلة خير من ألف شهر..

كما عرف المسجد برنامجا حافلا سهر على تنفيذه إمام المسجد ، و جُمُوعٌ غفيرةٌ من المواطنين العميريين الذين توافدوا على المسجد لإحياء ليلة القدر المباركة، بخشوع وابتهال الى الباري عز و جل في هذه الليلة المباركة، و امتد الى صلاة الصبح في أجواء ربانية خاشعة.

و في الختام رفعت أكف الدراعة بالدعاء لصاحب الجلالة محمد السادس بأن يحفظه ويمد في عمر جلالته محروسا بعينه التي لا تنام و يمتعه بموفور الصحة و الهناء و السعادة. و يقر الله العلي القدير عين صاحب الجلالة بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن و يشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد و بسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة