بسبب قضية أشرف حكيمي، إذاعة كولومبية تطرد صحافي شهير..

hassan faqir21 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بسبب قضية أشرف حكيمي، إذاعة كولومبية تطرد صحافي شهير..

De // NaBae 24

تسببت قضية الدولي المغربي، أشرف حكيمي مع شابة فرنسية شهر فبراير الماضي، في طرد الصحافي الرياضي الكولومبي، أوسكار رينتيريا، من عمله.

وقررت إدارة إذاعة “راديو كاراكول” الكولومبية فصل أوسكار رينتيريا عن عمله، بسبب دفاعه عن حكيمي وتشكيكه في رواية المشتكية.

وبحسب ما أكدته تقارير صحفية فرنسية، فقد دافع أوسكار رينتيريا بقوة عن حكيمي، معتبرا أنه لا يتحمل المسؤولية محملا المشتكية النصيب الأكبر منها.

وقال أوسكار رينتيريا في برنامج “El Pulso del Fútbol”، أنه لا يصدق رواية المشتكية، مشددا على أنه لا ينبغي للمرأة أن تذهب بمفردها إلى شقة لاعب كرة قدم.

وأردف قائلا:”ببساطة، بالنظر إلى كل ما هو معروف، إذا قررت فتاة في أي مكان في العالم أن تذهب إلى شقة لاعب كرة قدم بمفردها، فعليها أن تعرف ما الذي يمكن أن يحدث وماهي المخاطر التي يمكن أن تتعرض لها”.

وتساءل الصحافي الكولومبي باستغراب، كيف للمشتكية أن تدعي على حكيمي بعدما توجهت إليه بمفردها وهي على لم بما سيحدث، هذا إن حدث شيء أصلا على حد تعبيره.

وجرت التصريحات موجة انتقادات على أوسكار رينتيريا، خصوصا بعد تشبثه بموقفه ورفضه الاعتذار، مشددا على أنه على حق في كل ما قاله عن القضية التي شغلت الرأي العام العالمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة