إجراءات خاصة لاستقبال ومرافقة المنتخب البرازيلي في المغرب “ممنوع اقتراب المشجعين”..

hassan faqir21 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
إجراءات خاصة لاستقبال ومرافقة المنتخب البرازيلي في المغرب “ممنوع اقتراب المشجعين”..

“ممنوع اقتراب المشجعين”..

De // NaBae 24

وضعت الجامعة الملكية لكرة القدم إجراءات خاصة لاستقبال المنتخب البرازيلي الذي حل اليوم الاثنين (20 مارس) في مطار ابن بطولة في طنجة، استعدادًا لملاقاة “أسود الأطلس”، يوم السبت المقبل (25 مارس)، على أرضية الملعب الكبير.

وتوجه منتخب “السيليساو” مباشرة بعد وصوله إلى المغرب صوب مقر إقامته.

وذكر موقع “العربي الجديد” أن شركة أمن خاصة ستتكفل، إلى جانب قوات الأمن العمومي، بمرافقة البعثة البرازيلية، أثناء تنقل نجوم منتخب “السيليساو” من وإلى ملعب التدريبات.

ونقل الموقع ذاته عن مصدر من الجامعة الملكية لكرة القدم أن هناك بروتوكولات أمنية سواء أثناء استقبال منتخب البرازيل في المطار أو خلال تنقلاته نحو ملعب التدريبات،

وتتمثل، وفقاً للمصدر ذاته، في منع المشجعين من الاقتراب من نجوم منتخب “السيليساو”، خاصة وأن الفريق يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة في المغرب.

وسيجري المنتخب البرازيلي خمسة حصص تدريبية في طنجة، تنطلق الأولى، اليوم الاثنين، على الساعة الخامسة في الملعب الملحق التابع للملعب الكبير، ثم الحصة الثانية يوم الثلاثاء، على أن يخوض الحصة التدريبية الثالثة، بعد غد الأربعاء، في الملعب الكبير.

وسيواصل منتخب البرازيل تدريباته، يومي الخميس والجمعة المقبلين، تحضيراً للمباراة التي ستجمعه بالمنتخب الوطني المغربي، يوم السبت المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة