مجلس جهة بني ملال خنيفرة في لقاء تواصلي مع الفعاليات الإعلامية و الصحفية الجهوية و المحلية: تحت شعار ” الإعلام الجهوي دعامة أساسية للترافع من أجل تنمية جهوية مندمجة

hassan faqir27 مارس 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
hassan faqir
اخبار محلية
مجلس جهة بني ملال خنيفرة في لقاء تواصلي مع الفعاليات الإعلامية و الصحفية الجهوية و المحلية: تحت شعار ” الإعلام الجهوي دعامة أساسية للترافع من أجل تنمية جهوية مندمجة

مجلس جهة بني ملال خنيفرة في لقاء تواصلي مع الفعاليات الإعلامية و الصحفية الجهوية و المحلية: تحت شعار ” الإعلام الجهوي دعامة أساسية للترافع من أجل تنمية جهوية مندمجة “.  

De // NaBae 24 

        تحت شعار: ” الإعلام الجهوي دعامة أساسية للترافع من أجل تنمية جهوية مندمجة” يُنظم مجلس جهة بني ملال خنيفرة لقاء تواصليا مع المؤسسات الإعلامية الجهوية والمحلية بأقاليم: خنيفرة، أزيلال، خريبكة، الفقيه بن صالح وبني ملال، و ذلك بعد زوال يوم الخميس 28 مارس الجاري ابتداء من الساعة الرابعة عصرا بالغرفة الجهوية ببني ملال.

        يروم هذا اللقاء التواصلي الأول من نوعه على مستوى الجهة و المغرب، إدماج النسيج الإعلامي الجهوي و المحلي في قاطرة الترافع التكاملي حول قضايا و إشكالات التنمية بالمنطقة، باعتباره قوة تاثير و إشعاع و رافعة أساسية للتنمية المستدامة و المندمجة.

        كما يهدف هذا اللقاء إلى خلق جسر للتواصل والحوار و توحيد الرؤى، حول القضايا ذات الأولوية، و كيفية تنزيل البرنامج الجهوي للتنمية، و كذا من أجل التعريف بمقدرات الجهة، و مؤهلاتها المختلفة، التي من شأنها تعزيز مكانتها الاقتصادية، و الثقافية و الرياضية، بين أبرز الأقطاب و المحاور الاقتصادية في المغرب.

ويراهن المنظمون على ما تزخر به الجهة من كفاءات بشرية و مؤسسات إعلامية، لها من التجرية و المصداقية، و قوة الانتشار و الإشعاع، ما يجعل منها شريكا و فاعلا أساسيا في التنمية، و في الترافع عن مصالح الجهة.

و يتضمن برنامج هذا اللقاء التواصلي الهام و النوعي، كلمة رئيس مجلس الجهة، و عرضا لشريط فيديو حول مجموعة من المشاريع التنموية بالجهة، ثم عرضا لبرنامج تنمية جهة بني ملال- خنيفرة و كيفية تنزيله، و عرضا للمجلس الجهوي للاستثمار، حول البرامج الاستثمارية بالمنطقة، يلي ذلك مناقشة عامة ثم تلاوة التوصيات الصادرة عن اللقاء و اختتام الأشغال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة