صديق الطبيب العسكري مراد الصغير يجر المسمى زكرياء مومني أمام القضاء بسبب حملة التشهير والإهانة

hassan faqir21 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 4 أشهر
hassan faqir
المجتمع المدنيصحة و جمالمجتمع
صديق الطبيب العسكري مراد الصغير يجر المسمى زكرياء مومني أمام القضاء بسبب حملة التشهير والإهانة

صديق الطبيب العسكري مراد الصغير يجر المسمى زكرياء مومني أمام القضاء بسبب حملة التشهير والإهانة

عن نبأ 24

أقدم صديق الطبيب العسكري المرحوم مراد الصغير، للجوء إلى القضاء في مواجهة المسمى زكرياء مومني، بسبب ما اعتبره “حملة التشهير والإهانة التي أطلقها هذا الأخير ضده بسبب موقفه من وفاة الراحل مراد الصغير”.

هذا وقد قام المعني بالأمر بتسجيل شكاية في مواجهة زكرياء مومني، أمام النيابة العامة بطنجة، يَتهمه فيها بالتشهير والقذف والإهانة والتبليغ عن جريمة وهمية يعلم بعدم حدوثها، مُطالبا القضاء بفتح تحقيق قضائي وسَلك جميع مساطر التعاون الدولي في مواجهة المشتكى به.

وكان صديق الطبيب العسكري، وهو مُمرض مُختص في الترويض الطبي، قد نشر فيديو يَتحدَّث فيه عن الحالة الصحية للراحل قبل وفاته، وعن ظروف وملابسات وفاته الطبيعية، وهي التصريحات التي أثارت حفيظة زكرياء مومني، وجعلته يُهاجمه بخطاب حاط من الكرامة ومُسرف في الاتهامات المُغرضة، حسب مَنطوق الشكاية.

ووِفق ذات الشكاية، فإن زكرياء مومني هاجم صديق الراحل ووصفه بعبارات السب والشتم، كما وجَّه له اتهامات خطيرة، بسبب موقفه من وفاة الطبيب العسكري مراد الصغير، والتي قال أنها طبيعية وناتجة عن وضعية نفسية حادة سَبقت وفاته.

ولم يَكن صديق الراحل وحده من تحدث عن الوفاة الطبيعية للهالك، بل حتى أخوه من جهة الأم، وهو محامي بهيئة طنجة، أكد بدوره هذه النتيجة الطبيعية للوفاة، وهي الأمور التي أغضبت زكرياء مومني ودفعته لمهاجمة صديق الراحل مراد الصغير.

وكشفت مصادر مطلعة، أن محامي الطرف المشتكي قام بتفريغ فيديو زكرياء مومني الذي يُهاجم فيه صديق الراحل، وأجرى عليه معاينة بواسطة مفوض قضائي، قبل أن يَتقدم بشكاية أمام القضاء في مواجهة المشتكى به، طالبا متابعته بفصول القانون الجنائي التي تُعاقب على التشهير والقذف والتبليغ عن جرائم وهمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة