” خـــــبر “: تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني

hassan faqir27 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
hassan faqir
اخبار وطنية
” خـــــبر “: تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني

” خـــــبر “: تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني
De // NaBae 24

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأحد 27 غشت الجاري، من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بمجموعة من المصالح اللامركزية للأمن الوطني بمدن الدار البيضاء وتطوان وبني ملال وأكادير وقرية با محمد.

وقد شملت هذه التعيينات الجديدة التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي تعيين ثلاث أطر من الجيل الجديد لموظفي الشرطة كرؤساء لدوائر شرطة بمدن بني ملال وقرية بامحمد وتكوين، هذه الأخيرة التابعة لنفوذ ولاية أمن أكادير.

كما شملت هذه التعيينات تعيين رئيس جديد للهيئة الحضرية بالمفوضية الخاصة بالطريق الدائري الداخلي لمدينة الدار البيضاء، فضلا عن تعيين رئيس لفرقة تابعة للمصلحة الولائية للاستعلامات العامة بمدينة تطوان.

وقد تم الحرص في هذه التعيينات على اختيار كفاءات من الجيل الجديد للمسؤولين الأمنيين ممن تتوافر فيهم المهنية العالية، والنزاهة والتجربة الوظيفية، وذلك ليتسنى لهم التنزيل الأمثل للاستراتيجية الأمنية الجديدة التي تروم خدمة أمن المواطن عبر تدعيم الإحساس بالأمن، وتجويد الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين، وتوطيد المقاربة التواصلية وتعزيز الانفتاح المرفقي لمصالح الأمن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة