مقال بعنوان ” إشادة المغاربة بالمجهودات الأمنية لمكافحة المخدرات تربك أوراق الهارب جيراندو”

hassan faqir21 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
hassan faqir
المجتمع المدنيمجتمع
مقال بعنوان ” إشادة المغاربة بالمجهودات الأمنية لمكافحة المخدرات تربك أوراق الهارب جيراندو”

مقال بعنوان ” اشادة المغاربة بالمجهودات الأمنية لمكافحة المخدرات تربك أوراق الهارب جيراندو”

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي اهتمام و نقاش غير مسبوق بخصوص مخدر البوفا و اتفق الجميع على أنه خطر حقيقي يهدد مستقبل الشباب المغربي , في حين انطلقت حملات أمنية غير مسبوقة استجابة لنداءات المغاربة و التي أطاحت بالعديد من تجار هده المادة و أعطيت تعليمات صارمة لتعبئة جميع الوسائل والاليات المتاحة لتجفيف منابع بيعها .

وتابعنا أيضا حملات توعية و تحدير عبر فيديوات لمؤثرين مغاربة و التي تحذر من مخاطر البوفا و تستحضر ثمار المجهودات الأمنية التي تمكنت من توقيف عدد من تجار هده المادة .

تفاعل الجمهور المغربي باشادة عالية للاجهزة الامنية و للمدير العام للأمن الوطني السيد الحموشي على الاستجابة السريعة والصرامة في التصدي للجريمة عبر مجموعة من التدوينات , تعليقات و فيديوات …

اليوم و كيف عبر المغاربة إشادتهم بمؤسساتهم الأمنية في التصدي للبوفا و الجريمة .. وكيف ساهم الشباب المغربي بدوره بإطلاق حملات توعوية التي انخرطت في نفس مسار المؤسسات الأمنية شكل دلك استفزاز حقيقيا لأعداء الوطن بالخارج .

المسمى جيراندو و الذي لايترك أي فرصة للتهجم على مؤسسات بلادنا .. هل اليوم سيكون سعيدا حين سيفاجأ أن كل جهوده في الاساءة للبلاد ذهبت سدى وأن موضوع الساعة اليوم عند المغاربة هو البوفا و أن كل المنشورات التي اشعلت جميع المنصات تشيد بتدخلات الحموشي .

الأمر الذي كان مزعجا لبعض المرتزقة وهو ما دفع بالضبط الهارب جيراندو أن يفقد أعصابه و يخرج في محاولة يائسة للركوب على موجة موضوع البوفا و الاساءة وتبخيس المجهودات الأمنية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة