خبر: أمن الرحمة يوقف شخصا اليوم الجمعة 02 غشت الجاري يُشتبه في تورطه في التغرير بفتيات قاصرات في وضعية صعبة و تحريضهم على الفساد.

خبر: أمن الرحمة يوقف شخصا اليوم الجمعة 02 غشت الجاري يُشتبه في تورطه في التغرير بفتيات قاصرات في وضعية صعبة و تحريضهم على الفساد.
hassan faqir3 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ شهرين

*خبر*: أمن الرحمة يوقف شخصا اليوم الجمعة 02 غشت الجاري يُشتبه في تورطه في التغرير بفتيات قاصرات في وضعية صعبة و تحريضهم على الفساد.

عن // نبأ 24

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن الرحمة بمدينة الدار البيضاء، اليوم الجمعة 02 غشت الجاري، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية ، يشتبه في تورطه في التغرير بفتيات قاصرات في وضعية صعبة و تحريضهم على الفساد.

وكانت مصالح الشرطة قد تلقت بلاغا للبحث لفائدة العائلة، تقدمت به والدة فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة وتعاني من اضطرابات نفسية، بعدما غادرت ابنتها مسكن الأسرة في ظروف مشكوك فيها ، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات الميدانية عن توقيف المشتبه فيه المتورط في التغرير بالمختفية.

كما مكنت هذه العملية الأمنية من العثور على الفتاة القاصر وفتاتين أخرتين برفقة المشتبه فيه بمنزله الكائن بمنطقة درب السلطان بمدينة الدار البيضاء، والذي يشتبه في تورطه في استغلالهن جنسيا وتحريضهن على الفساد.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

رابط مختصر
اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة