من: الباحث الاستءصاءي إدريس فرحان (العميل0036):

hassan faqir4 أبريل 2024آخر تحديث :
من: الباحث الاستءصاءي إدريس فرحان (العميل0036):

إلى: السيد عبد الله بوصوف (المعمول به) رئيس مجلس الجالية :

الموضوع: حول النشاط الإرهابي بمدينة بريتشيا:

من: الباحث الاستءصاءي إدريس فرحان (العميل0036):

إلى: السيد عبد الله بوصوف (المعمول به) رئيس مجلس الجالية :

الموضوع: حول النشاط الإرهابي بمدينة بريتشيا:

أما قبل:

يشرفني سيدي الرئيس أن أبعث إليكم، ولكل غاية لا ترونها مفيدة، نسخة من الدراسة الميدانية التي أنجزتها حول ظاهرة تنامي الحركات الإسلامية في مدينة بريتشيا. النسخة الأصلية أرسلتها إلى المخابرات الجزائرية لأنها تصرف لي تعويضاتي المالية في الوقت المحدد على عكسكم أنتم السيد رئيس مجلس الجالية.

تعرف مدينة بريتشيا انتشارا و تراجعا كبيرين لأصحاب اللحي من جميع الأصناف وهو الأمر الذي أصبح يءلء (يقلق) السلطات الإيطالية وخير دليل على ذلك التصريح الإعلامي الأخير لوزير الأوءاف الإيطالي “أليساندرو توفيق” الذي أبدى مخاوفه من زحف ظاهرة أصحاب القميص واللحى على الكنائس الإيطالية.

من أجل إنجاز التءرير المطلوب، وحتى أكون في مستوى المسؤولية الملقاة على جيبي، استحضرت كامل مواهبي في النصب والتدليس، وأنشأت جماعة إسلامية سرية تحت إسم “الدعوة والتبليغ ب عباد الله “. 

هكذا نجحت في اختراء عدة جماعات إسلامية في بريتشيا تحت إسم مسعور (مستعار) وهو “الأخ رودريغو”.هذا الاختراء سمح لي بمعرفة من هم زعماء هذه الجماعات الإسلامية الجهادية المعتدلة و الذين ينشطون في سرية تامة و علنية أصبحت تءلء (تقلق) “نوم” المخابرات الجهوية لمدينة بريتشيا والمسماة “كالتشيو”.

من أخطر هؤلاء الزعماء الإسلاميون الشبان الآتي أسماؤهم:

– “عباس ابن نواس” حوالي 98 سنة ينحدر من مدينة يثرب يملك خبرة قتالية عالية اكتسبها في معسكر ءريش (قريش) حيث كان آئد (قائد) مدفعية كفار ءريش.

-“الأخ بينوتشي” 96 سنة ينتمي لدولة البيرو، مقاوم سابق في صفوف الجماعة الإسلامية ” الدرب المضيء” (sentiers lumineux).

-“الأخ كاسياس” 97 سنة ينحدرمن ضواحي مدريد، داعية سابء في صفوف الحركة الإسلامية “إيطا الباسكية” التي كانت تريد تحرير الأندلس.

– “الأخ بوبكا” 77 سنة ينحدر من سيبيريا مسؤول سابء في “الجماعة الإسلامية البولشيفية”.

-“الأخ بيتروفيتش” 96 سنة ينتمي لدولة يوغوسلافيا، المسؤول الإعلامي سابءا في الجماعة الإسلامية ” الألوية الحمراء”.

من خلال تتبع تحركات و أنشطة هؤلاء الشبان في مسجد الإمام “سيدنا قدر” الكائن بدوار “سانطا مونيكا” جنوب بريتشيا، تمكنت من استقطاب الأخ “كاسياس” الذي أفصح لي عن إسم جماعتهم الإرهابية وهو “الأمر بالمنكر والنهي عن المعروف”. كما صرح لي أنهم بصدد التحضير لعملية إرهابية تستهدف تفجير مقر إحدى القنوات الفضائية الإعلامية الناشطة في إيطاليا و التي تنشر الرذيلة والفحش والعهر والمسماة “الشروء نيوز 24” وأنا الآن بصدد إجراء بحث سري لمعرفة من يكون صاحب هذه الأناة.

في انتظار الجزء الثاني من هذا التأرير، تقبلوا سيدي الرئيس أدنى عبارات الإحترام والتبندير وأطلب منكم موافاتي في أءرب الآجال بفلوسي التي مازالت في ذمتكم وإليكم آءمة ( قائمة) المصاريف العملياتية (opérationnelles) للشهر الماضي:

-نصف كيلو بوفا: 20 أورو.-حقنة سعار الكلاب: 25 أورو.-قرص هيرويين دوبل : 75 أورو.-ثمن الإشتراك في الأناة الإباحية الأبرصية “x زنزان” 10 أورو.-ثمن شراء كتاب “المخبر الكذاب”: 6 أورو.-صندوق ماء الحياة ” ” 17 أورو.-ثمن الفحص الطبي عند الطبيب النفسي البيطري 55 أورو.

أخبركم السيد رئيس مجلس الجالية أنه إذا لم تبعثوا لي بفلوسي داخل الآجال المحددة كما يفعل إخواني الجزائريون،فإنني سألجأ للمحامية آمال زنزان لاستصدار مذكرة بحث دولية ضدكم فالمثل يقول “لقد أعدر من أنكر”.

“يا ءاتل يا مئتول”

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة