نويت ندوز هاد رمضان ساكت، ولكن موضوع بوصوف وداك المعتوه د طاليان استفزني بزاااف..

hassan faqir29 مارس 2024آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
hassan faqir
سياسة
نويت ندوز هاد رمضان ساكت، ولكن موضوع بوصوف وداك المعتوه د طاليان استفزني بزاااف..

نويت ندوز هاد رمضان ساكت، ولكن موضوع بوصوف وداك المعتوه د طاليان استفزني بزاااف..

نويت ندوز هاد رمضان ساكت، ولكن موضوع بوصوف وداك المعتوه د طاليان استفزني بزاااف، وما استفزني أكثر هو رسالة قراها المهداوي يقول انها تعقيب بوصوف على الخبر، يذكرنا فيها أنه من أولياء الله الصالحين، يبني المساجد، ويتلقى رسالة من جلالة الملك، ودخل في مواجهة مع ناس حراك الريف… واش عطيتي لفلوس للمعتوه، نعم ام لا ؟ ساهلة ماهلة، بلا ما تبقى تقول لنا ألفتي كتب، والمنتخب في قطر، وخزعبلات لا تهمنا في شيء، عطيتي للمعتوه اموال ولا لا ؟ لا حاجة لنا أن تذكرنا بأن هذا السيد يتهجم على بعض رجال الدولة، هاد السيد سمعناه وعرفنا أنه منخرط في منضومة تريد إسقاط حموشي، وتسعى الى تخريب مديرية الأمن، والأمن العام بصفة عامة، وأيضا تريد تصفية حسابات مع المنصوري ولادجيد، الشيء الذي لم نسمعه لحد الآن، هو واش عطيتو في مجلس الجالية أموال للمعتوه ! هذا كل ما نريد معرفته.

يا جلالة الملك، إن حولك خونة يريدون إضعاف الدولة عن طريق استهداف الرجال الذين يتفانون في خدمتك وخدمة الوطن، يا جلالة الملك لو استدرت يمينا أو شمالا لوجدت أن عددا ممن تأتمنهم على تدبير شؤون البلاد معك هم الخونة الحقيقيون، وإنهم ليسعون الى النيل منك عبر إضعاف المنظومة الأمنية التي تحميك وتحمي وطننا العزيز، فإذا كان زمان الانقلابات العسكرية قد ولى، فهؤلاء يقودون محاولات انقلاب ناعمة تستهدف زعزعة عرشك، باستهداف الرجال الأوفياء حولك. اللهم إني صائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة