زكرياء المومني و متلازمة الـ Transvestism (كاريكاتير)

hassan faqir25 مارس 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
hassan faqir
سياسة
زكرياء المومني و متلازمة الـ Transvestism (كاريكاتير)

زكرياء المومني و متلازمة الـ Transvestism (كاريكاتير)

 عن // نبأ 24 

يشير اضطراب “لبسة الجنس الآخر” المعروف بالإنجليزية ب Transvestism، إلى التصرف الذي يلجأ إليه الفرد بارتداءه ملابس ترتبط تقليدياً مع الجنس الآخر.

و قد اعتبر عدد من العلماء النفسيين أن هذا التصرف يتم في غالبية الأحيان بهدف الحصول على إثارة جنسية، إذ قد يتم ارتداء قطعة واحدة من ملابس الجنس الآخر أو ارتداء حلة كاملة بجانب الشعر ومستحضرات التجميل، وهو واحد من العديد من الاضطرابات الجنسية النفسية التي تشخَّص كانحراف جنسي.

و بحكم أن مجتمعاتنا العربية هي مجتمعات محافظة بطبعها، فإن المصابين بهذا الاضطراب الجنسي يحاولون ما أمكن إخفاءه و الحفاظ على سريته.

إلا أنه يوجد من آثر أن يخرج للعلن و يشهر اضطرابه للعموم بل محاولة “التطبيع” مع مثل هذه الانحرافات و جعلها أموراً شائعة.. إذ تكفينا جولة صغيرة في مواقع التواصل الاجتماعي حتى نعرف بعضاً من هؤلاء المضطربين.

المحتال زكرياء المومني أحد من يحملون هذه العلة النفسية-الجنسية، فبالإضافة إلى ارتياده سلفاً أماكن مشهورة بارتيادها من طرف المتحولين جنسيا، و اختياره العيش وسط أحياءهم السكنية، لا يتوارى هذا المخادع في إثبات أنه ممن يحملون اضطراب الـ Transvestism وذلك انطلاقا من طبيعة اللباس الذي يرتديه و الخاص بالعنصر النسوي.

و إذا كان المرض النفسي المذكور سابقاً يصيب الأشخاص دون إدراكهم، فإن حالة المومني تختلف تماماً عن ذلك، فالبطل “المزيف” رغب في تقمص دور المضطرب بمتلازمة الـ Transvestism، حتى يقنع الرأي العام في كندا أنه يدخل في خانة “الأقليات” وبالتالي قبول طلب لجوءه من قبل السلطات في هذا البلد، وذلك بعد فشله في ذلك في محاولاته المتعددة السابقة.

شخصياً لا أظن أن تنطلي هذه الحيلة على دولة ديمقراطية مثل كندا، فهي تعلم تمام اليقين الصادقين من الغشاشين، و أن ادعاء “المثلية” من طرف زكرياء المومني لن يفيده في شيء و هو الذي ابتز بلده الأم ذات يوم كما مزق جواز سفره على المباشر، في تصرفات تنم عن أن أمثال هؤلاء مستعدون للتحالف مع الشيطان قصد قضاء مآربهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة