خبر: بتنسيق وثيق مع الديستي..توقيف 4 أشخاص في فاس بينهم موظفان عموميان بسبب النصب و الاحتيال

hassan faqir24 فبراير 2024آخر تحديث : منذ شهرين
hassan faqir
المجتمع المدنيمجتمع
  خبر: بتنسيق وثيق مع الديستي..توقيف 4 أشخاص في فاس بينهم موظفان عموميان بسبب النصب و الاحتيال

  *خبر*: بتنسيق وثيق مع الديستي..توقيف 4 أشخاص في فاس بينهم موظفان عموميان بسبب النصب و الاحتيال

عن نبأ 24

تمكنت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بفاس بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني يوم أمس الجمعة 23 فبراير الجاري، من توقيف أربعة أشخاص من بينهم موظفان عموميان وشخصان من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال.

وكان المشتبه فيهم قد عرضوا مجموعة من الأشخاص للنصب والاحتيال بمدينة تازة، بعدما قدموا لهم وعودا وهمية بالتوظيف في أسلاك القوات العمومية مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين 20 و 30 ألف درهم للضحية الواحد، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوياتهم وتوقيفهم.

وقد أسفرت إجراءات التفتيش المنجزة في هذه القضية عن العثور بحوزة المشتبه فيهم على شيك بنكي ووثائق رسمية في اسم الغير، علاوة على محررات عبارة عن اعترافات بديون وإيصالات لتحويلات نقدية ومبلغ مالي يشتبه في كونه من

متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المشاركين والمساهمين في هذا النشاط الإجرامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة