خبر: بتنسيق وثيق مع الديستي أمن مكناس يُوقف شخصا ، يُشتبه تَورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

hassan faqir28 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 4 أشهر
hassan faqir
المجتمع المدنيصحة و جمالمجتمع
خبر: بتنسيق وثيق مع الديستي أمن مكناس يُوقف شخصا ، يُشتبه تَورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

*خبر*: بتنسيق وثيق مع الديستي أمن مكناس يُوقف شخصا ، يُشتبه تَورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

عن // نبأ 24 

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن مكناس بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح يومه الخميس 28 دجنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 34 سنة، من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه على مستوى محطة السكة الحديدية بمدينة مكناس، مباشرة بعد وصوله على متن قطار كان قادما من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزته على 2700 قرص مهلوس من نوع ريفوتريل، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة