*المديرية العامة للأمن الوطني* بـــــلاغ: فتح بحث قضائي بشأن تهريب أزيد من طن من الكوكايين داخل شحنة من الأسماك المجمدة المستوردة

hassan faqir20 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
hassan faqir
صحة و جمال
*المديرية العامة للأمن الوطني* بـــــلاغ: فتح بحث قضائي بشأن تهريب أزيد من طن من الكوكايين داخل شحنة من الأسماك المجمدة المستوردة

المديرية العامة للأمن الوطنيبـــــلاغ: فتح بحث قضائي بشأن تهريب أزيد من طن من الكوكايين داخل شحنة من الأسماك المجمدة المستوردة

De // NaBae 24

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يوم أمس الخميس 19 أكتوبر الجاري، وذلك لتحديد مصدر ومسالك تهريب شحنة من مخدر الكوكايين بلغ وزنها الإجمالي طن واحد و 370 كيلوغرام.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد توصلت بإشعار من مالكي وحدات لتوزيع الأسماك المستوردة بمدينة الدار البيضاء، بشأن عثورهم على كميات من مادة بيضاء يشتبه في كونها مخدر الكوكايين داخل شحنة من الأسماك المجمدة المستوردة.

وقد أظهرت المعاينات الأولية والخبرات المنجزة، أن الأمر يتعلق بشحنة كبيرة من سمك مجمد جرى استيرادها عبر اسبانيا انطلاقا من بلد المنشأ بإحدى دول أمريكا الجنوبية، وأنها تضم في مشتملاتها على كميات من مخدر الكوكايين.

وقد مكنت عمليات البحث والتفتيش التي جرى تنفيذها، بشكل متزامن في مجموعة من المحلات والمخازن بمدينة الدار البيضاء ونواحيها، من حجز ما مجموعة طن و370 كيلوغرام من مخدر الكوكايين.

وتتواصل حاليا الأبحاث التي تجريها مصالح الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، لتحديد مصدر هذه الشحنة من الكوكايين، ورصد مسارات دخولها للتراب الوطني، وذلك بالتنسيق مع قنوات التعاون الأمني الدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة