الصحفي المنتاقض عبد الحق إغناسيو سمبريرو في قلب فضيحة أخلاقية جديدة

hassan faqir23 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الصحفي المنتاقض عبد الحق إغناسيو سمبريرو في قلب فضيحة أخلاقية جديدة

الصحفي المنتاقض عبد الحق إغناسيو سمبريرو في قلب فضيحة أخلاقية جديدة

De // NaBae 24

عبد الحق إغناسيو سمبريرو
 عبد الحق إغناسيو سمبريرو

يعتبر الصحفي الإسباني عبد الحق “إغناسيو سمبريرو” من أشد الصحفيين عداءً للمملكة المغربية بعد أن ذاق رغد العيش فيها، إذ تشهد إصداراته على أن الشيء الوحيد الثابت فيها، هو العداء للمغرب.

منذ طرده من المغرب سنة 2014 بسبب نشره لمقاطع مصورة تروج للإرهاب وتحرض عليه، لم يستسغ عبد الحق “إغناسيو سمبريرو” الأمر، ليقرر اثر ذلك بأن يكرس مقالاته لمهاجمة المملكة والمتاجرة بصورتها أمام المحافل الدولية.

وكشفت مصادر متطابقة، أن عبد الحق سمبريرو يسعى إلى رد ابنته المغربية بالتبني عن الإسلام لتعتنق الديانة المسيحية، ليقطع بهذا علاقتها مع ربها بعد أن قطعها مع رحمها، علماً أن القانون المغربي يلزم الأجانب تحصيل الأطفال المغاربة المكفولين تربيةً إسلامية.

وفي هذا الصدد، يتوجب على سمبريرو أن يلتزم بكفالة الطفلة وفق الضوابط الإسلامية، وأن يمكنها من ممارسة شعائرها الدينية، مع ضرورة إبقاء الصلة بينها وبين ذويها ووطنها المغرب.

وعليه، إذا تقدمت أسرة الفتاة الصغيرة بمتابعة الصحفي الإسباني قانونيا، فسوف يحور سمبريرو القضية بالتأكيد ويعتبرها مضايقات من المغرب ضد شخصه، علماً أنه يعتبر نفسه صحفياً متخصصاً في المنطقة المغاربية وخصوصا في شؤون المملكة، لأنه ليس سوى عميل للمخابرات الجزائرية، يعاني المغربوفوبيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة