“هشام جيراندو”.. خائن نسج شبكة ابتزاز من تجار المخدرات

“هشام جيراندو”.. خائن نسج شبكة ابتزاز من تجار المخدرات
hassan faqir25 يوليو 2024آخر تحديث : منذ 3 أشهر

“هشام جيراندو”.. خائن نسج شبكة ابتزاز من تجار المخدرات

عن // نبأ24 

انفضحت تفاصيل ما اقترفه المدعو “هشام جيراندو”، والهارب إلى كندا، من أجل نسج خيوط شبكة تنشط في الابتزاز، بعدما تضمنت وثائق رسمية اعترافات مذيلة من تاجر مخدرات معتقل بالسجن المحلي “عكاشة” بالدار البيضاء، يحكي فيها كيف سقط في براثن هذا الخائن.

ويتعلق الأمر بتاجر مخدرات “رضا. ع”، أقر بأنه اضطر تحت طائلة التهديد للعمل وسيطا، لفائدة المدعو “هشام جيراندو”، بعدما كان محط عدة فيديوهات نشرها الأخير ضده في مواقع التواصل الاجتماعي، محيلا على أنه ربط الاتصال بالهارب نحو كندا، ليسقط في حبائله عبر مساومات، جعلته يدفع مبالغ مالية لفائدته، قبل أن يطالبه بالاشتغال لفائدته كـ”سمسار” واصطياد ضحايا مفترضين لابتزازهم.

ورويدا رويدا شرعت تطفو على السطح السرائر الدنيئة للمدعو “هشام جيراندو”، ليظهر أن الفيديوهات التي ينشرها ضد شخصيات معينة ليست غير الجزء الظاهر من جبل جليد حابل بالابتزاز، إذ ظل تاجر المخدرات المعتقل يعين له ضحايا، ويساومهم نيابة عنه، هنا في المغرب، من أجل الكف عن التشهير بهم في مواقع التواصل الاجتماعي، حسب اعترافات “رضا. ع”.

ولعل المدعو “هشام جيراندو”، حرص على اختيار ضحاياه بعناية، غير أنه ليس كل مرة تسلم الجرة، فكما أنه شهر بمحام مغربي اتهمه بالفساد، فإن هذا المحامي قرر متابعته أمام القضاء الكندي، ما جعله يتعهد عبر وثيقة رسمية مدرجة ضمن محضر متابعة تاجر المخدرات، بحذف الفيديوهات التي هاجم بها ضحيته.

ووفق ما جاء في التعهد، فإن المدعو “هشام جيراندو”، أقر بالتزامه بحذف عبارات التشهير التي تلفظ بها ضد المحامي الذي جرجره أمام القضاء الكندي، وبأنه يلتزم بتخليه نهائيا عن معاودة التعرض له، كما أنه سيتحمل تبعات مخالفته لهذا التعهد.

وليس تاجر المخدرات “رضا. ع” غير الشجرة التي تخفي أكمة من تجار مخدرات آخرين، سقطوا في حبائل الخائن “هشام جيراندو”، الذي اختار أن ينغمس في الفساد من قمة رأسه إلى أخمص قدميه، وفق ما تفضحه وثائق رسمية أخرى حول تعرض أقارب تجار مخدرات آخرين لنفس مصير “رفيقهم” في درب الاتجار في المخدرات.

رابط مختصر
اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

الاخبار العاجلة