بناجح : غيابك طال هاد المرة

hassan faqir8 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
hassan faqir
المجتمع المدنيسياسةفن و ثقافةمجتمع
بناجح : غيابك طال هاد المرة

بناجح : غيابك طال هاد المرة

De // NaBae 24

كأن عميد الأغنية المغربية عبد الوهاب الدكالي يتساءل بدوره عن سر غياب “الدكالي” الآخر حسن بناجح الشهير لدى أوساط الجماعة بلقب حسن البراح.

على غير عادته، بناجح البراح أطال الغياب هذه المرة بل إنه أبطل السمع والنظر والفؤاد حول قضية ألهبت مشاعر مئات الملايين من المسلمين عبر العالم.

واسي بناجح لماذا سكتت ولم تحرك ساكنا وأنت ترى ذلك اللعين الذي تطاول على حرمة المصحف الشريف يحل ضيفا على قناة ريفيزيون التي يعتبر أخوك في الجماعة الدكتوووور عمر إحرشان أحد المؤثرين في خطها التحريري.

-هل سكوتك يعني عدم رضاك على تخادل الجماعة التي استعصى عليها اتخاد موقف صارم لا لبس فيه اتجاه القناة المشؤومة التي استباحت حرمة مشاعر المسلمين بعد الحوار المعلوم.

-هل سكوتك يعني عدم قدرتك على اتخاد موقف شخصي قد يكلفك مكانتك “الفيسبوكية” داخل الجماعة.

-هل التضامن مع “دكتور” النساء باعسو أعظم منزلة عندك من الدفاع عن حرمة القرآن الكريم.

-هل سكوتك يعني عدم قدرتك و عدم رغبتك في أي احتكاك مع أحد عرابي القناة المعلومة مول الجيب و عبد المومني الذين يناصران كذلك دكتور النساء باعسو.

– هل التنديد بالزيارة المحتملة لنتنياهو للمغرب هو أسمى منزلة عندك من الدفاع عن حرمة المصحف الشريف.

هل الشعارات التي طالما صدحت بها في الواقع وفي المواقع تبقى مجرد ردادات صوتية لا عمق لها في قلبك و لا في عقلك .هل تنتظر عودة جيش محمد ليقوم مقامك في التصدي لذلك اللعين الذي أحرق المصحف الشريف.

هل تحتاج لمزيد من الوقت لتطوير لياقتك البدنية في قاعة body forme قبل أن تخرج للتنديد بشياطين ريفيزيون.

هل وهل وهل وهلما أسئلة أخرى تبقى عالقة حول سكوتك الغريب وغيابك المريب وأنت براح الجماعة الذي لا يترك شاذة ولا فاذة إلا و تطرق إليها و علق عليها وندد بها…

ننتظر إجابتك على أحر من الجمر ولكن هذه المرة على نغمات صباح فخري ” ابعث لي جواب..وطمني”….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة