الشرطة بولاية أمن وجدة توقِفُ سائق متهور بدون “بيرمي” دهس 4 طلبة يوم العيد و أرسلهم جميعا إلى الإنعاش

hassan faqir23 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
hassan faqir
اخبار وطنيةالمجتمع المدنيمجتمع
الشرطة بولاية أمن وجدة توقِفُ سائق متهور بدون “بيرمي” دهس 4 طلبة يوم العيد و أرسلهم جميعا إلى الإنعاش

الشرطة بولاية أمن وجدة توقِف سائق متهور بدون “بيرمي” دهس 4 طلبة يوم العيد وأرسلهم جميعا إلى الإنعاش

De // NaBae 24

علم من مصدر أمني مأذون، أن عناصر الشرطة بولاية أمن وجدة، تمكنت زوال اليوم الأحد 23 أبريل الجاري، من توقيف المشتبه فيه المتورط في ارتكاب حادثة سير عمدية مع جنحة الفرار وانعدام رخصة السياقة التي كان ضحيتها أربعة طلبة ما زالوا بقسم الإنعاش.

وأضاف المصدر أن مصلحة حوادث السير بمدينة وجدة كانت قد باشرت، الساعات الأولى من فجر يوم أمس السبت، إجراءات معاينة حادثة سير مع جنحة الفرار، تسبب فيها سائق سيارة خفيفة كان يسير بسرعة كبيرة، واصطدم بسيارة للأجرة قبل أن يصيب بشكل خطير أربعة طلبة كانوا فوق الرصيف.

وحسب المعطيات، فقد تم نقل الضحايا للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، بينما مكنت إجراءات البحث المنجزة من تحديد بيانات السيارة المتسببة في الحادثة وتوقيف سائقها والذي تبين أنه لا يتوفر على رخصة السياقة.

هذا وأكد المصدر أنه تم الاحتفاظ بالسائق المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذا الحادث، وتحديد أسباب الفرار من مكان الحادثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة