( + ألبوم الصور) إعجاب وسرور بفرحة الأطفال ، وبجمالية المؤسسات التعليمية في حفل عملية توزيع اللوازم المدرسية على المتمدرسين
نشر السبت 9 سبتمبر 2017

( + ألبوم الصور ) إعجاب وسرور بفرحة الأطفال ، وبجمالية المؤسسات التعليمية في عملية توزيع اللوازم المدرسية على المتمدرسين .

نـبأ 24 // الوطنية 

      إنتابني شعور بالإعجاب والسرور وأنا ألج مدرسة نزيهة بالفقيه بن صالح ، وثانوية عبد المالك السعدي الإعدادية بجماعة أولاد ازمام ، حلل زاهية ، جدران مزينة بلوحات فنية رائعة ، ومصبوغة بألوان تسر الناظرين ، أقسام تحفز على المثابرة والتحصيل ، مرافق صحية نظيفة ومجهزة ، ثورة جمالية تساهم بشكل فعلي في رد الاعتبار للمدرسة العمومية ، وفي تأهيلها للنجاح ، وفي أداء وظيفتها التربوية النبيلة ، والارتقاء بها إلى مستوى أفضل ، يتيح للمتمدرسين الدراسة في أجواء جيدة ، تحقق الجودة المرجوة في التعليم . 

      استقبل يوم السبت 09 شتنبر 2017 ، السيد ” محمد قرناشي ” عامل إقليم الفقيه بن صالح في هذه الأجواء المشجعة على التربية والتحصيل ، بفضاء مدرسة نزيهة بالفقيه بن صالح ، في إطار المبادرة الملكية ” مليون محفظة ” حيث أشرف السيد عامل الإقليم على توزيع اللوازم المدرسية على التلاميذ ، في جو أبوي . ينم عن الحب الصادق لفلذات الأكباد ؛ كما تناوب على توزيع هذه المحافظ على المتمدرسين ، كل من السيد الكاتب العام للعمالة ، والسيد رئيس الشؤون الداخلية ،  والسيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالفقيه بن صالح ، وبعض رؤساء المصالح الخارجية ، وباشا مدينة الفقيه بن صالح ، وبعض منتخبي الإقليم ، بحضور  ممثلي الصحافة الصحافة الوطنية والجهوية والمحلية . 

      وبجماعة  أولاد ازمام ، وبفضاء ثانوية عبد المالك السعدي الإعدادية ، أشرف السيد عامل الإقلــــــيم رفقة الشخصيات الرفيعة المستوى ، على توزيع المحافظ المدرسية على المتمدرسات والمتمدرسين .

       وختم السيد عامل الإقليم جولته التربوية الناجحة ، تفقد المشروع المستحدث بالثانوية ، والذي يهدف إلى الحد من انقاط الفتيات عن الدراسة ، وتحفيزهم على التحصيل ، من خلال توفير داخلية ذات مرافق مجهزة بالكامل ، وتبلغ طاقتها الاستيعابية 80 سريرا  . 

     وللمزيد من الإحاطة بهذا الحفل البهيج الذي أشرف عليه السيد ” محمد قرناشي ” عامل إقليم الفقيه بن صالح ، نترككم مع ألبوم الصور أسفله .